الثلاثاء، 1 مايو 2018

تحميل برنامج الشير ات للكمبيوتر | download shareit for pc

القسم

download shareit for pc
SHAREit

shareit for windows

تحميل برنامج shareit للكمبيوتر لنقل الملفات بدون كابل usb. يتيح لك SHAREit نقل الملفات من أجهزة مختلفة مثل الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر. باستخدام اتصالات Wi-Fi المباشرة ، بدون الحاجة الي كابل usb يمكن لـ SHAREit إرسال الملفات والصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات من جهاز إلى آخر. بشكل سريع جدا و اكثر من سهل. يوج الكثير و الكثير من المميزات في برنامج الشير ات الخاص بالكمبيوتر و الميزة الأساسية لـ SHAREit هي نقل الملفات بين الأشخاص دون الحاجة إلى استخدام التخزين السحابي. يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو وملفات الموسيقى المحلية والمستندات والتطبيقات من جهاز إلى آخر. لا يهم النظام الأساسي الذي تستخدمه لأن SHAREit يتصل فقط بالأجهزة الأخرى التي تدعم SHAREit. بشكل بسيط جدا و بدون اي تعقيدات.

البرنامج لا ينقل البيانات عبر اتصال Wi-Fi عام أو بلوتوث. بدلاً من ذلك ، يقوم بإنشاء اتصال لاسلكي مباشر مع ما يصل إلى خمسة أجهزة مثل الشبكة الصغيرة. بمجرد توصيلها بجهاز آخر ، يمكن إرسال الملفات واستلامها. يمكنك أيضًا استنساخ جهاز وإرسال محتوياته إلى جهاز آخر. أفضل جزء من SHAREit هو أنه متعدد المنصات ، بما في ذلك جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. و يؤدي تعدد الأنظمة أيضًا إلى حدوث مشكلات في SHAREit نظرًا لأنك مضطرًا إلى استكشاف مشكلات الاتصال وإصلاحها على أجهزة مختلفة. نظرًا لأن SHAREit لا يستخدم اتصالًا عبر شبكة Wi-Fi أو بلوتوث ، يجب عليه إنشاء اتصال مباشر بجهاز آخر. يعني هذا أن الجهاز ينشئ نقطة اتصال تعمل بها الأجهزة الأخرى. حتي تتجنب بعض المشاكل المحتملة.



تطبيق الشيرات لا يلزمك أيضًا أنك ستحتاج إلى ضبط إعدادات Wi-Fi. في قائمة الإعدادات ، هناك خيارات "لتفضيل نقطة فعالة" عند الإرسال أو الاستلام ، ولكن لا يذكر التطبيق مطلقًا أن الأجهزة ستنشئ نقاط اتصال لمشاركة البيانات. SHAREit هو أيضا عربات التي تجرها الدواب. تسببت محاولاتي الأولى في نقل الملفات في تجميد التطبيق. اضطر كلا الجهازين إلى إعادة تشغيل SHAREit قبل إجراء النقل. عندما يعمل برنامج SHAREit ، فهو سريع. نقل الصور بسرعة. كان هناك سرعة غير متكافئة في نقل الفيديو وتبدو عمليات النقل متجمدة في بعض الأحيان. بمجرد اكتمال نقل الملفات ، يقوم التطبيق بتعطيل الاتصال اللاسلكي ويعود مرة أخرى إلى الاتصال الأصلي. هذا يعني أنك إذا كنت تريد مشاركة ملف آخر ، فيجب عليك اتباع خطوات بدء الاتصال والنقطة الفعالة مرة أخرى.

يوجد بعض المشكلة الرئيسية في SHAREit هي أنها تدّعي أنها سهلة الاستخدام ولكنها في الواقع نوع من الخلط بالنسبة للمستخدم العادي. البرنامج يحتاج إلى المزيد من الصقل لدى SHAREit إمكانات مفيدة ، لكن نقص التعليمات والتوضيح يجعلها محبطة للاستخدام. هناك أيضا نقص في البولندية والبديهية. إن إغلاق اتصال نقطة الاتصال أمر منطقي ، ولكن الاضطرار إلى الرجوع من خلال هذه الخطوات لبدء عملية نقل أخرى أمر مزعج. هناك الكثير من الخيارات الأسهل لنقل الصور والملفات. SHAREit مفيد للفيديو ، لكن ذلك يعتمد على حجم الملف. تعد SHAREit على سهولة الاستخدام ، لكنها لم تصل إلى هذا الهدف بعد. إذا كنت ترغب في نقل الملفات ، جرب Pushbullet.

في نهاية الموضوع ان برنامج و تطبيق الشير ات يعتبر هو من الامور الاساسية لكثير من الاشخاص حو العالم مما يتمتع البرنامج به من اهمية كبيرة في نقل البيانات بين الكثير من الاجهزة المختلفة. يوجد ايضنا برنامج مشابه في نفس المجال و هو برنامج Connect2 الرائع و برنامج samsung smart switch ايضا و الذي يتمتع هو الاخر بالكثير من المميزات و الخيارات الرائعة.

تحميل الشير ات للكمبيوتر
تحميل الشير ات للاندرويد

'محمود احمد دياب ' نتمنى ان تكون مواضيعنا قد افادتكم ، نحن نعمل علي تقديم كل ما هو مميز وحصري


الابتساماتEmoticon